​محليات

تحت شعار “هذا الشتاء لن يكون بارداً” جمعية إنعاش الأسرة تختتم حملتها الموسمية “دفي جارك 7”

مدى الاخبار:

اختتمت جمعية إنعاش الأسرة حملتها الموسمية “دفي جارك 7” لهذا للعام 2022-2023، والتي تهدف إلى إسناد الأسر الفلسطينية الفقيرة من مختلف محافظات الوطن في فصل الشتاء عبر توفير مستلزمات الشتاء مثل ال بطانيات والمدافئ، وذلك اليوم الأحد، الموافق 22.01.2023.

وقد استطاعت الحملة أن تصل هذا العام إلى 807 أسرة فلسطينية، حيث تم توزيع 850 بطانية، و130 مدفئة كهربائية، بناء على احتياجات كل عائلة، وموزعين على محافظات الوطن؛ محافظة القدس؛ قرى شمال غرب القدس، ومحافظة رام الله والبيرة، ومحافظة نابلس مع التركيز على البلدة القديمة فيها، وصولاً إلى قطاع غزة.

بالشراكة مع مؤسسات وطنية نسوية كجمعية الاتحاد النسائي في غزة، ومركز الدراسات النسوية في نابلس. ويؤكد أ. علي حمدالله؛ مدير عام الجمعية، على أهمية هذه الحملات؛ التي تقودها الجمعية بهدف دعم صمود الأسر الفلسطينية، وتعزيز قيم التكافل والتضامن، ومبادئ مشاركة الموارد المجتمعية نحو مجتمع قوي ومتماسك وقادر على تحقيق الاستدامة ذاتياً، من جهة.

وأهمية تعزيز مفهوم الشراكات بين الجمعية ومؤسسات المجتمع المحلي من جهة أخرى، ما يساهم بالنهوض بالعمل المجتمعي والمؤسساتي في فلسطين على أسس الشراكة وتكامل الجهود. يذكر أن حملة “دفي جارك” تأتي ضمن الحملات الموسمية التي تنظمها جمعية إنعاش الأسرة على مدار العام، مثل؛ حملة “دفي جارك”، وحملة “فطر جارك”، وحملة “الحقيبة المدرسية”، وحملة عيد الأضحى المبارك، وحملة وجبات الخير على مدار العام.

زر الذهاب إلى الأعلى