​محليات

حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية : الجريمة الفاشية في جنين لن تكسر مقاومة الشعب الفلسطيني

مدى الاخبار :

أدانت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية المجزرة الدموية البشعة التي ارتكبها جيش الفاشيين في مخيم جنين اثناء اقتحامه صباح اليوم .
و استنكرت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية بشدة هذا العدوان البربري الذي تخلله قصف جيش الاحتلال لمنازل المواطنين بالقذائف الصاروخية و إعدامه بالرصاص الحي لعدد من المواطنين بينهم سيدة مسنة و اصابة عدد كبير ايضا باصابات خطيرة .
و وصفت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية ايضا منع جيش الاحتلال لسيارات الاسعاف من الوصول للمصابين لعدم نقلهم للمشافي و استهدافه لإحداها ايضا بالرصاص و تدمير عدد من سيارات المواطنين و ممتلكاتهم بما في ذلك تدميره لمؤسسات المخيم بجريمة حرب و وصمة عار على جبين مرتكبيها و جبين كل من يصمت على هذه الجرائم .
و أمام هذه الجرائم الدموية و المتواصلة و الصمت الدولي المتواصل عليها فإن حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية تدعو للتحلل فورا من الاتفاقات الموقعة مع الاحتلال و الغاء و وقف كافة اشكال التنسيق الامني و الاسراع دون إبطاء للالتفاف حول برنامج كفاحي موحد و مقاوم لتصعيد وتيرة المقاومة في مختلف ارجاء فلسطين و كذلك فرض المقاطعة و العزل على هذا الكيان العنصري الفاشي و محاكمة اركانه في المحاكم الدولية مشددة على ان الشعب الفلسطيني لن يقبل ان يتم ذبحه يوميا و ارتكاب الجرائم البشعة بحقه دون أن يدفع الاحتلال ثمنا لجرائمه .
و توجهت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية بالتحية لعوائل الشهداء في جنين و في شعفاط و سلوان و في كل مدننا و بلداتنا و قرانا الفلسطينية و بالشفاء العاجل لكافة الجرحى و المصابين .

زر الذهاب إلى الأعلى