اقتصاد واعمالمنوعات

سلسلة مطاعم “توستي” تطلق شعارها الجديد

مدى الاخبار:

أعلنت إدارة سلسلة مطاعم توستي عن إطلاق شعارها الجديد واعتماد علامة تجارية جديدة كلياً بعد 14 عاماً على انطلاق مسيرة السلسلة في محافظة رام الله والبيرة، والتي بدأت في العام 2009. وحملت الانطلاقة الجديدة شعاراً عنوانه “اسرح بخيالك”، في إشارة إلى مزيج من الطعم الفريد والخدمة الراقية.

من جانبه قال المدير التنفيذي لسلسلة مطاعم توستي عناد صوافطة “إن إطلاق شعار توستي الجديد والعلامة التجارية الجديدة يأتي في إطار رؤية متكاملة سعياً للتطوير حسب أسس حديثة ومدروسة” وحول الألوان المستخدمة في الشعار الجديد فإن اللون الأخضر يشير إلى الطبيعة والانتعاش بالإضافة لمعاني الحياة والتجدد والأمان، أما اللون الأبيض فيشير إلى النقاء والسلام والنظافة، كما بين صوافطة أن الهدف الأساسي من عملية تغيير الشعار وإطلاق العلامة التجارية هو تعزيز رسوخ العلامة التجارية لتوستي في أذهان الزبائن والمجتمع المحلي في خطوة على طريق زيادة الانتشار في المراحل اللاحقة.

وأضاف صوافطة أن إدارة السلسلة تسعى لمواكبة التطور والحداثة والسلاسة في عالم المطاعم، فهذه الخطوة تأتي استكمالاً للمسيرة التي بدأت عام 2009 بمدينة البيرة، ومن ثم بافتتاح الفرع الثاني بمدينة رام الله. موضحاً أن التركيز في توستي ينصبّ على تحقيق أفضل تجربة للزبائن في عالم المطاعم، من خلال الاهتمام بالجودة العالية والإشراف على إعداد طاقم كفؤ قادر على تلبية مستوى عالٍ من الخدمة.

وعن التطلعات المستقبلية، يقول صوافطة إنهم يتطلعون إلى مزيد من الانتشار على المستوى الإقليمي واستمرار نمو العلامة التجارية بطريقة مهنية ومدروسة، لا سيما أن المطعم نجح على مدار السنوات الماضية من ترسيخ اسمه في عالم الساندويشات الخفيفة والشاورما تحديداً في فلسطين.

يشار إلى أن مطعم توستي يقدم في فرعيه أصنافاً متعددة من الوجبات والساندويشات وتحديداً الشاورما، حتى التي أصبحت هدفاً للكثير من الزبائن بمختلف أنواعها مثل شاورما الدجاج واللحم والعربي وبيتا، بالإضافة لسندويشات متنوعة مثل الزنجرالشنيتسل وتشكيلة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى