منوعات

“بيبسي” تكتسي  بالثوب الفلسطيني

شكراً ل58%  اختاروا  “طعم بيبسي”

مدى الأخبار: احتفلت المجموعةُ الحديثة لتعبئة المشروبات الخفيفة ” بيبسي ” بنتائج حملتها الاخيرة بشهري حزيران وتموز الماضيين تحت شعار   ” خوض تحدي طعم بيبسي ” حيث اظهرت نتائج الحملة اختيار 58% ممن خاضوا تحدي طعم بيبسي لمنتج بيبسي كولا .

وفي خطوةٍ تقديرية من الشركة العالمية لزبائنها في السوق الفلسطيني وتقديرا منها للهوية والتراث الفلسطيني , أطلقت المجموعةُ الحديثة لتعبئة المشروبات الخفيفة “بيبسي”  منتجين من منتجاتها “بيبسي كولا” و “بيبسي ماكس”  بحلة جديدة مكتسية بالثوب الفلسطيني ، وبنقشات تعكس التراث الفلسطيني الأصيل والتي ستستمر لمدة ثلاثة أشهر.

وبدورها وتقديرا للنجاح الذي حققته الشركة ارتأت  إدارة الشركة العالمية الام الى اختيار الرسومات التطريزية  لتشكل  وتظهر البعد والهوية التراثية والمرتبطة بأبناء وتاريخ و تراث الشعب الفلسطيني وما هذا الا دليل قوي على قوة صوت التراث والتطريز الفلسطيني ووصوله لاماكن مختلفة حول العالم  وفرض الوانه ونقشاته الجميلة المصنوعة بدقة وجهد يعكس نفس قيمة المنتج الذي يصنع بفلسطين بنفس الجهد والعناية والدقة التي يستحقها الشعب الفلسطيني.

واكد السيد حاتم العمري المدير العام للمجموعة الحديثة لتعبئة المشروبات الخفيفة  “بيبسي” بأن إدارة الشركة ومن خلال الشكل الجديد للمنتج الخاص بها والذي اطلقته مؤخرا، ارادت ان تقول ” شكرا” للمواطنين الفلسطينيين الذين شاركوا بحملة خوض تحدي طعم  بيبسي ، مضيفا بأن اختيار 58% ممن خاضوا التحدي لطعم بيبسي هو تأكيد منهم على جودة و طعم بيبسي بشكل عام.

كما أكد العمري بأن اختيار الشكل الجديد للمنتج واعتماد ” رسومات التراث ” على العبوة هو أيضا يأتي في سياق تعزيز التواصل مع المواطنين وهي خطوة بمثابة تعبير صادق من الشركة تجاه شعبنا تقديراً لثقته بمنتجات الشركة على اختلاف أنواعها وإيمانه بجودتها، مؤكداً حرص الشركة على توفير أفضل المنتجات من حيث الجودة وفقاً للمعايير العالمية.

وعبر السيد سامح المصري رئيس مجلس الادارة عن امتنانه وسعادته للنتائج التي حققتها الحملة واكد ان المنتج الفلسطيني له الحق ان يسير على خطى العالمية من خلال التأكيد على الهوية الفلسطينية بألوان التطريز التراثية العربية الفلسطينية التي نقشت على منتجات العلب من حجم 150 مل و 330 مل اضافة  الى منتج 1.5 لتر  لتكون رمزا للامتتنان للمستهلك الفلسطيني.

واختتم كلمته بتقديم الشكر لجميع من دعم الحملة وأكد ان المنتج العالمي خرج للاسواق بايادي فلسطينية قادرة على بذل الجهود من اجل نهضة الاقتصاد الفلسطيني.

يذكر بأن الشركة قامت بحملة خوض تحدي طعم بيبسي حيث شارك اكثر من 9000 مشترك فلسطيني من كافة مدن الضفة الغربية ، واختار 58% منهم طعم بيبسي.

كما تفتخر شركة المجموعة الحديثة بأنها المعبئ لمنتجات بيبسي “سفن اب مريندا و بيبسي ماكس ، و اخيرا المياه العالمية اكوافينا”.

زر الذهاب إلى الأعلى